زوار موقعنا جوملا! بالعربية الكرام اهلا ومرحبا بكم، يرجى من كل المهتمين في استخدام خدماتنا، قراءة السطور التالية للتعرف على سياستنا في العمل، وذلك منعاً لأي سوء فهم مستقبلي.

فجوملا! بالعربية تسعى لإرضاء جميع عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم!.

 النقاط العامة:

  1. لا نقبل بأي حال من الأحوال التعامل مع أي اضافة برمجية أو منتج مقرصن!
  2. لن نتهاون مع مستخدمي البطاقات الإتمانية المسروقة.
  3. لن نتهاون مع من يسئ من خلال موقعه لأي دين أو مجتمع بعينه.
  4. لن نقبل العمل في المواقع ذات الصبغة :
    1. المواقع الإباحية في المقام الأول أو أي موقع يتضمن محتوى يلمح للإباحة بكافة أشكالها.
    2. المواقع التكفيرية.
    3. المواقع التي تسئ إلى أي دين من الأديان .
    4. المواقع التي تشجع على العنف أو التحريض عليه سواء ضد شخص بحد ذاته أو جماعة أو منظمة أو دولة .
    5. مواقع الهاكر وتعليم الإختراق بجميع أشكالها!

خدمة ادارة المواقع و الدعم الفني:

موقعك المبني بنظام ادارة المحتوى جوملا!، له كل الإهتمام و الجهد ليصل الى ما تم الاتفاق عليه بدايةً من لحظة طلب الخدمة من خلال النوذج المخصص، و من خلال تذاكر الدعم التي سيكون لديك الصلاحية بالوصول لها بعد اتمام عملية الاتفاق الأولية لتوضيح خريطة الطريق للعمل في موقعكم. تذاكر الدعم و الاتصال الهاتفي هي الوسائل المتاحة للاتصال بنا، و نتعهد بالرد على على التذاكر خلال 24 ساعة، و الاجابة على الاتصال الهاتفي ضمن ساعات العمل الصباحية من الساعة 9 صباحا الى الساعة 16 مساءً بتوقيت المملكة الاردنية الهاشمية، ايام العطل الرسمية هي يومي الجمعة و السبت بالنسبة للإتصال الهاتفي فقط، أما الاتصال عبر تذاكر الدعم فيكون طيلة أيام الأسبوع. إن شاء الله.

1) لا يجوز لأحد أن يطلب منا تقديم الدعم الفني في جوانب لا تشملها مذكرة الاتفاق على تفاصيل الدعم الفني أو ادارة الموقع, أو ان نقدم له الدعم في أمور غير متعلقة في ما نقدمه من خدمات في موقعنا. هذه الطلبات سيتم رفضها وتجاهلها .

2) بعد إنتهاء فترة الإشتراك , لن يتسنى للمشترك الوصول إلى تذاكر الدعم تلقائياً, ولن يحصل أيضاً على أي نوع من الدعم من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف كمحاولة منه للإلتفاف على تجديد الإشتراك. سيتم تجاهل هذه الرسائل تماماً. 

 خدمة تعريب القوالب و التطبيقات:

 بصفتنا المنسق الرسمي لفريق الترجمة العربية بالكود الموحد للغة العربية فإننا نضمن أن نقدم لك تعريبا احترافيا وليس فقط مجموعة من العبارات مترجمة الى العربية انما ايضا بالتوافق مع التنسيق الذي يسمح بعرض القالب أو الاضافات بالصورة المناسبة و المنسقة بما يتماشى مع الصفحات العربية المحتوى. عند طلبك للخدمة يتم الاتفاق على خارطة الطريق لتنفيذ العمل.

أخيراً وليس آخراً , ما جاء أعلاه ليس إلا بعض الأدوية الطبيعية لسوء فهم نسعى دائماً لتجنبه خلال تعاملنا مع العملاء مع ثقتنا أن هذه الأمور تحصل وستحصل دائماً. نتشرف بخدمتكم ويسعدنا وجودكم معنا دائماً. مع ارق واطيب التحية ادارة جوملا! بالعربية.